روبوت مناولة ياسكاوا Motoman-GP25

وصف قصير:

ال Yaskawa MOTOMAN-GP25 يمكن لروبوت مناولة الأغراض العامة ، مع وظائف غنية ومكونات أساسية ، تلبية احتياجات مجموعة واسعة من المستخدمين ، مثل الاستيلاء على الأجزاء السائبة ، وتضمينها ، وتجميعها ، وطحنها ، ومعالجتها.


تفاصيل المنتج

علامات المنتج

التعامل مع الروبوت  وصف:

ال Yaskawa MOTOMAN-GP25 هدف عام التعامل مع الروبوت، مع وظائف غنية ومكونات أساسية ، يمكن أن تلبي احتياجات مجموعة واسعة من المستخدمين ، مثل الاستيلاء على الأجزاء السائبة وتضمينها وتجميعها وطحنها ومعالجتها.

MOTOMAN-GP25 عالمي التعامل مع الروبوت لديه حمولة قصوى 25 كجم ونطاق أقصى 1730 مم. تتميز بأعلى حمولة وسرعة وقوة معصم مسموح بها في فئتها. يمكن أن يحقق قدرة نقل عالية ، وهو خيار مثالي لمعالجة الدُفعات الكبيرة وتطبيقات التعبئة والتغليف. يسمح تصميم الحد من التداخل لها بالتعاون مع الروبوتات الأخرى بشكل أوثق وبدون عوائق ، ويمكن استخدامها في المناولة ، والاختيار / التعبئة ، والتعبئة ، والتجميع / التعبئة ، إلخ.

جزء المعصم من الروبوت MOTOMAN-GP25 يعتمد معيار IP67 ، ويمكن توجيه الهيكل القوي المضاد للتدخل إلى الخارج بما يتوافق مع قاعدة المفصل. تحسين الإنتاجية. تم تقليل عدد الكابلات بين الروبوت وخزانة التحكم من اثنين إلى واحد ، مما يقلل بشكل كبير من الوقت اللازم لاستبدال الكابلات بانتظام ، ويحسن إمكانية الصيانة ويوفر معدات بسيطة.

التفاصيل الفنية لـ H.أندلينج روبوت :

محاور محكومة الحمولة نطاق العمل الأقصى التكرار
6 25 كجم 1730 ملم ± 0.02 مم
وزن مزود الطاقة المحور s ل المحور
250 كجم 2.0 كيلو فولت أمبير 210 درجة / ثانية 210 درجة / ثانية
ش المحور ص المحور ب المحور سيارات الأجرة
265 درجة / ثانية 420 درجة / ثانية 420 درجة / ثانية 885 درجة / ثانية

MOTOMAN-GP25 يعتمد هيكل ذراع مجوف ، يمكنه دمج كبلات الاستشعار وأنابيب الغاز فيه لتقليل التداخل بين الذراع والمعدات الطرفية ، وتزداد سرعة التوليف بحوالي 30٪ مقارنة بالنماذج الحالية. يتم تقليل وقت الدورة وتحسينه. كفاءة الإنتاج تخلق قيمة أعلى للمؤسسة.


  • سابق:
  • التالي:

  • منتجات ذات صله

Yaskawa Handling Robot Motoman-Gp25

Short Description:

The Yaskawa MOTOMAN-GP25 general-purpose handling robot, with rich functions and core components, can meet the needs of a wide range of users, such as grabbing, embedding, assembling, grinding, and processing bulk parts.


Product Detail

Product Tags

Handling Robot  Description:

The Yaskawa MOTOMAN-GP25 general-purpose handling robot, with rich functions and core components, can meet the needs of a wide range of users, such as grabbing, embedding, assembling, grinding, and processing bulk parts.

MOTOMAN-GP25 universal handling robot has a maximum load of 25Kg and a maximum range of 1730mm. It has the highest payload, speed and wrist force allowed in its class. It can achieve high transfer capacity, an ideal choice for large batch processing and packaging applications. The interference-reducing design allows it to cooperate with other robots more closely and without obstacles, and can be used for handling, picking/packing, palletizing, assembling/packing, etc.

The wrist part of the MOTOMAN-GP25 robot adopts the IP67 standard, and the anti-interference sturdy structure can be led out corresponding to the base of the joint. Improve productivity. The number of cables between the robot and the control cabinet is reduced from two to one, which greatly reduces the time for regular cable replacement, improves maintainability and provides simple equipment.

Technical Details of Handling Robot :

Controlled   Axes Payload Max Working Range Repeatability
6 25kg 1730mm ±0.02mm
Weight Power Supply s Axis l Axis
250kg 2.0kva 210 °/Sec 210 °/Sec
u Axis r Axis b Axis t Axis
265 °/Sec 420 °/Sec 420 °/Sec 885 °/Sec

MOTOMAN-GP25 adopts a hollow arm structure, which can incorporate sensor cables and gas pipes in it to reduce the interference between the arm and peripheral equipment, and the synthesis speed is increased by about 30% compared with the existing models. The cycle time is reduced and improved. Production efficiency creates higher value for the enterprise.


  • Previous:
  • Next:

  • Related Products