روبوت الرش Yaskawa MOTOMAN-MPX2600

وصف قصير:

ال روبوت الرش الآلي من ياسكاوا Mpx2600 مجهزة بمقابس في كل مكان ، والتي يمكن أن تتطابق مع أشكال المعدات المختلفة. يحتوي الذراع على أنابيب ناعمة. يتم استخدام الذراع المجوفة ذات العيار الكبير لمنع تداخل الطلاء وأنبوب الهواء. يمكن تثبيت الروبوت على الأرض ، أو تثبيته على الحائط ، أو رأساً على عقب لتحقيق تصميم مرن. يعمل تصحيح وضع المفصل للروبوت على توسيع نطاق الحركة الفعال ، ويمكن وضع الكائن المراد رسمه بالقرب من الروبوت.


تفاصيل المنتج

علامات المنتج

روبوت الرش الآلي   وصف:

استخدام روبوت الرش الآلي من Yaskawa Motoman-Mpx2600 يشمل المناولة والرش. تشمل مجالات التطبيق رش السيارات ، رش التلفزيون ، رش الهاتف المحمول ، رش البلاستيك ، رش معدات الطلاء ، إلخ.يتبنى ذراعًا مجوفًا عيارًا كبيرًا ، ونوعًا متعدد المفاصل عموديًا من 6 محاور ، وحمل أقصى يبلغ 15 كجم ، و أقصى مدى للحركة 2000 مم. يمكن تركيب بنادق رش متعددة وصغيرة لتحقيق رش عالي الجودة.

ال روبوت الرش الآلي من ياسكاوا Mpx2600 مجهزة بمقابس في كل مكان ، والتي يمكن أن تتطابق مع أشكال المعدات المختلفة. يحتوي الذراع على أنابيب ناعمة. يتم استخدام الذراع المجوفة ذات العيار الكبير لمنع تداخل الطلاء وأنبوب الهواء. يمكن تثبيت الروبوت على الأرض ، أو تثبيته على الحائط ، أو رأساً على عقب لتحقيق تصميم مرن. يعمل تصحيح وضع المفصل للروبوت على توسيع نطاق الحركة الفعال ، ويمكن وضع الكائن المراد رسمه بالقرب من الروبوت.

ال روبوت الرش الآلي من ياسكاوا Mpx2600 تتبنى خزانة تحكم صغيرة مكونة من وحدات مناسبة للغاية لأغراض الرش. ارتفاعه أصغر بحوالي 30٪ من النموذج الأصلي ، وله قلادة تعليم قياسية وقلادة تعليم مقاومة للانفجار للمناطق الخطرة. 

التفاصيل الفنية لـ  روبوت الرش الآلي:

محاور محكومة الحمولة نطاق العمل الأقصى التكرار
6 15 كجم 2000 ملم ± 0.2 مم
وزن مزود الطاقة المحور s ل المحور
485 كجم 3 كيلو فولت 120 درجة / ثانية 120 درجة / ثانية
ش المحور ص المحور ب المحور سيارات الأجرة
125 درجة / ثانية 360 درجة / ثانية 360 درجة / ثانية 360 درجة / ثانية

ال روبوت الرش الآلي Mpx2600 يمكن أن يحقق الرش الذكي ، والإنتاج المرن ، وكفاءة الرش العالية ، والطلاء السطحي الموحد للمنتجات المنتجة ، والروبوت سهل التشغيل والصيانة. إنه مساعد جيد لعمليات الرش الخاصة بالمؤسسات.


  • سابق:
  • التالي:

  • منتجات ذات صله

Yaskawa spraying robot MOTOMAN-MPX2600

Short Description:

The Yaskawa Automatic Spraying Robot Mpx2600 Is Equipped With Plugs Everywhere, Which Can Be Matched With Different Equipment Shapes. The Arm Has a Smooth Piping. The Large-Caliber Hollow Arm Is Used To Prevent Interference Of Paint And Air Pipe. The Robot Can Be Installed On The Ground, Wall-Mounted, Or Upside Down To Achieve Flexible Layout. The Correction Of The Joint Position Of The Robot Expands The Effective Range Of Motion, And The Object To Be Painted Can Be Placed Near The Robot.


Product Detail

Product Tags

Automatic Spraying Robot   Description:

The Use Of Yaskawa's Automated Spraying Robot Motoman-Mpx2600 Includes Handling And Spraying. The Application Fields Include Automobile Spraying, Tv Spraying, Mobile Phone Spraying, Plastic Spraying, Coating Equipment Spraying, Etc. It Adopts a Large-Caliber Hollow Arm, a 6-Axis Vertical Multi-Joint Type, a Maximum Load Of 15kg, And a Maximum Range Of Motion Of 2000mm. Multiple And Small Spray Guns Can Be Installed To Achieve High-Quality Spraying.

The Yaskawa Automatic Spraying Robot Mpx2600 Is Equipped With Plugs Everywhere, Which Can Be Matched With Different Equipment Shapes. The Arm Has a Smooth Piping. The Large-Caliber Hollow Arm Is Used To Prevent Interference Of Paint And Air Pipe. The Robot Can Be Installed On The Ground, Wall-Mounted, Or Upside Down To Achieve Flexible Layout. The Correction Of The Joint Position Of The Robot Expands The Effective Range Of Motion, And The Object To Be Painted Can Be Placed Near The Robot.

The Yaskawa Automatic Spraying Robot Mpx2600 Adopts a Small Control Cabinet Composed Of Units That Are Extremely Suitable For Spraying Purposes. Its Height Is About 30% Smaller Than The Original Model, And It Has a Standard Teach Pendant And An Explosion-Proof Teach Pendant For Hazardous Areas. 

Technical Details of  Automatic Spraying Robot:

Controlled   Axes Payload Max Working Range Repeatability
6 15kg 2000mm ±0.2mm
Weight Power Supply s Axis l Axis
485kg 3kva 120 °/Sec 120 °/Sec
u Axis r Axis b Axis t Axis
125 °/Sec 360 °/Sec 360 °/Sec 360 °/Sec

The Automatic Spraying Robot Mpx2600 Can Realize Intelligent Spraying, Flexible Production, High Spraying Efficiency, Uniform Surface Coating Of The Products Produced, And The Robot Is Easy To Operate And Maintain. It Is a Good Helper For Enterprise Spraying Operations.


  • Previous:
  • Next:

  • Related Products